بنرات إعلانية

مسابقة كبرى تقام في المخيم
مسابقة كبرى تقام في المخيم

أخبارالمخيم

أخبار المخيم

برنامج اليوم الثالث عشر بعد المغرب محاضرة (رفقاً بأطفالنا) د. شومة البلوي بعد العشاء الحفل الختامي ويشمل برنامج أيامنا معاكم وتكريم الفائزات بالمسابقة الكبرى تكريم الداعمين كلمة مشرف المخيم النسائي الشيخ /سالم باطرفي ومسابقات متنوعه وسحوبات قيمة _ برنامج الاطفال حصاد المخيم... ...

رسائل اللجنة الإعلامية

.๑. My SMS .๑.

تم تنزيل تغطية اليوم الخامس الاحد ... تجدون الايام السابقه في القائمه اليمنى في الاثسام ضمن فعاليات مخيم صيف تبوك 1432 هـ .. فتابعونا تجدون كل جديد هنا .. ...فتابعونا ....

 

الأربعاء، 13 يوليو 2011

اليوم الثامن



تغطية يوم الأربعاءالموافق12/ 8 /1432هـ
كل يوم يشهد أرض المخيم الصيفي النسائي تزايداً في عدد الزوار وهذا دليلاً على نجاح فعالياته فلك الحمد يالله
فإليكم فعاليات هذا اليوم
عدد الحضور : ما يقارب  2000 زائرة
فعاليات اليوم الثامن

بعد المغرب
محاضرة للأستاذة / سناء العلاوي بعنوان ( الأم المبدعة )
تحدثت فيها عما يلي مهارات الأم المبدعة وهي كالتالي ( الفهم ــ الاستقلال ــ النقد والتساؤل ــــ القراءة والإطلاع ـــ قوانين الأسرة ـــ الصداقة والانتماءــ التقدير ـــ الآمان ــــ الحب والتقبل )
وتحدثت عن الشخصية الآسرة
بعد العشاء
برنامج مع الجالية الفلبينية (لماذا أسلموا؟ )
البرنامج الثقافي بعنوان ( بنوته كيوت )
نسمع كثيراً عن آلة الزمن فهل يعقل أن يكون هناك آلة في هذا الوقت
فدعونا نتخيل ذلك  مع مشهد البرنامج الثقافي   حيث كانت هناك أميرة نائمة واستيقظت بعد زمن طويل ورأت تغير كبير وواضح في حال الفتيات  كيف أصبحن يتتبعن الموضة سواء كان يناسبهن أو لا يناسبهن تبعه تعليق عن الحال الذي أصبحت الفتيات يعشن فيه من التخبط والركض نحو الموضة إلا من رحم الله ثم ذكرت أن هناك فتيات ولله الحمد مازلنا متمسكات باللباس الساتر والمحتشم ويتميزن بكامل أناقتهن ..
ثم بعد ذلك كان هناك مشهد بعنوان ( رسائل من خلال الظلمات )
وهو عبارة عن شخصية لبست العديد من الظلمات مثل الغناء والأفلام والتبرج وهجر القرآن و العديد من الذنوب ثم جاءت فتاة أخرى وبدأت تنقذها من هذه الظلمات التي كانت تعيش فيها الواحدة تلو الأخرى
وتبع ذلك بعض المسابقات الحركية المختلفة والممتعة
·       اليوم هو اليوم الثاني لفعاليات حملة (واكتمل نوري ) حيث  أقيمت محاضرة في قاعة الدورات عن الحجاب قامت بإلقائها الأستاذة ( جندية محزري ) تحدثت فيها عما يلي (أسباب خروج المرأة من بيتها وأضراره وعرض إحصائيات  بذلك واعترافات لمن نادى بالخروج وندمهن على ذلك وبعد ذلك تم ذكر أضرار  الخادمات في البيوت وبعد ذلك تحدثت عن الموضوع الأساسي وهو عن الحجاب ووضحت شرعيته وشروطه ودارت حوارات مع الحاضرات حول الحجاب و بلغ عدد الحاضرات لمحاضرة حملة (واكتمل نوري )  33  حاضرة.
·       ومازال معرض حملة (واكتمل نوري ) يفتح أبوابه لزائرات المخيم في يومه الثاني  تخلل المعرض بعض العروض والفلاشات عن الحجاب والتوزيعات المتنوعة وتنتهي المحاضرة بجولة في أرجاء المخيم وطرح الأسئلة على الزائرات وتوزيع الجوائز على الفائزات.
·       تميز هذا اليوم بإسلام عاملتان  يحملن الجنسية السيرلانكية و قد قامت مديرة المخيم بتلقينهم الشهادة فنسأل الله لهن الثبات .
*مازالت لجنة المسابقة الكبرى تواصل  اختبار المتسابقات
·       شهد ركن البلوتوث الدعوي تزايداً في عدد الزائرات للركن والراغبات في تحميل الفلاشات والمقاطع الإسلامية وتمكن الركن من خدمة 8 مستفيدات .
·       أصدرت اللجنة الإعلامية النشرة السادسة الخاصة بأخبار المخيم .
·       اللجنة الثقافية تواصل تجوالها بين  الزائرات في الساحة الخارجية من خلال الجوالة وتطرح الأسئلة على الزائرات وتوزع الجوائز على الفائزات
·       تشرف المخيم بزيارة الأستاذة إيمان الحويطي ( مصورة من جريدة عكاظ )حيث قامت بالتجوال في أنحاء المخيم والتقطت العديد من الصور لفعاليات المخيم وأنشطته المختلفة.
·       تم تجهيز ركن لتوزيع الكتب المتنوعة بعدة لغات .

·       لجنة الأطفال تقيم اليوم برنامج ( وطني نبض فؤادي)
·       حيث أقيمت العديد من المسابقات المتنوعة وكذلك تم استقبال مشاركات الأطفال التي تعبر عن حبهم للوطن  من الأناشيد والقصائد المتنوعة و قد تزين الأطفال بالأزياء التي تحمل اللونين الأبيض والأخضر  تعبيراً منهم عن حبهم للوطن حيث كانت هناك مسابقة أجمل زي شعبي وأمثال شعبية وتركيب الأحجية وألعاب وطنية ..




السحوبات اليومية :
تم السحب على :
لابتوب توشيبا مقدم من  شعبة دعوة وتوعية الجاليات بتبوك القسم النسوي
خلاط كهربائي
قسيمة مجانية مقدمة من مركز بندة للتسويق بقيمة (100) ريال
مجموعة عطور مقدمة من شركة أجمل
6 قسائم مجانية مقدمة من مشغل سندريلا


صــــور من الـــمـــخـــيــم

































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق